شبكــة منتـــديات عائلـــــة أبــــو هاشــــم العـــــواودة

أهلا و سهلاً بك زائرنا الكريم في شبكة منتديات عائلة أبو هاشم
نحن في شبكة منتديات عائلة أبو هاشم .. نفتش معا .. نبحث عن الحقيقة في جوف الأرض أو كبد السماء ..
المدير العام لشبكة منتديات عائلة أبو هاشم
فارس طه حسن أبو هاشم

شبكــة منتـــديات عائلـــــة أبــــو هاشــــم العـــــواودة

شبكة منتديات عائلة ابو هاشم العواودة ... منتديات تتضمن لكل ما يخص أمور و شؤون العائلة و للحوار الحر الملتزم في الفكر الإسلامي والحوار والأسرة والصحة وعلوم الكمبيوتر الحديثة والترفيه الملتزم

شبكة منتديات عائلة أبو هاشم ترحب بكم و تتمنى لكم قضاء وقت سعيد في منتدانا الغالي ... مع تحيات مدير الموقع...   فارس طه حسن ابوهاشم

تعلن شبكة منتديات عائلة أبوهاشم عن حاجتها لمشرفين و مراقبين للموقع على من تتوفر لديه الرغبه و القدرة مراسلة الادارة على الأيميل التالي :farestaha@hotmail.com

أبو هاشم  ربعي هلا السيف والنار ... من روس روس العرب والقبايل ... صغيرنا له مجلس بين الكبار ... كبيرنا متعب ظهور الاصايل

صفحتي الأولى

المــديـر العـــــــام
فارس طه حسن أبو هاشم

اختار لغة المنتدى

أختر لغة المنتدى من هنا

انت الزائر رقم



 

اشترك معنا ليصلك جديدنا

ادخل عنوانك البريدي (الايميل ) بالمربع ادناه ليصلك جديدنا ثم أضغط Subscribe

Delivered by FeedBurner

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 2276 مساهمة في هذا المنتدى في 1273 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 248 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Hany فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ 2016-09-08, 21:16

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

أسئلة موجه للاخوات

شاطر

محمد زياد
مشرف منتدى الشريعة و الحياة
مراقب عام المنتديات الاسلاميه
مشرف منتدى الشريعة و الحياة مراقب عام المنتديات الاسلاميه

الابراج : الدلو نقاط : 12635
عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
العمر : 26

أسئلة موجه للاخوات

مُساهمة من طرف محمد زياد في 2010-08-12, 21:18

بسم الله الرحمن الرحيم

هل تستأذنين زوجك قبل الخروج؟ · هل تتعالجين عند طبيب رغم وجود الطبيبة؟ · هل تحصنين أولادك بالرقى الشرعية؟ · هل أنتِ منقبة؟ · هل تقومين العشر الأواخر من رمضان؟ · كيف تتصدقين في رمضان؟ · هل بينكِ وإحدى قريباتكِ قطيعة؟
· هل تنشئين طفلكِ على حب الجهاد؟ · هل تهنئين الكفار بأعيادهم؟
· هل تستغلين العيد لصلة أرحامكِ؟ · هل تصومين العشر من ذي الحجة؟ هل تحافظين على صيام الأيام البيض؟ · هل تنوين صيام ستّ من شوال؟ · هل عزمتِ على التوبة من ذنوبك في رمضان؟ · هل أكثرتِ الصيام في شعبان؟· هل تعملين في وظيفة مختلطة؟ (· هل تحثين رجال بيتك على الصلاة بالمسجد؟ · هل تقاطعين المنتجات الدنمركية؟ · هل تذكرين إخوتك المستضعفين في دعائكِ؟ · كم تصومين في شهر محرّم؟ · ما رأيك بعدد منتدياتنا الحوارية؟ · هل تجتهدين بالعمل الصالح أيام العشر الأولى من ذي الحجة؟ · هل أديتِ حج الفريضة؟ · هل تصومين ستًا من شوال؟ · هل تتفقدين الأيتام في العيد؟ · هل لإخوانكِ المستضعفين نصيب من دعائك؟ · هل تحفظين صومكِ من مشاهدة منكرات التلفاز؟ · هل تكثرين الصيام في شعبان؟ · أين تنوين السفر بالصيف؟ · هل تأمرين أطفالكِ بالصلاة حينما يبلغون سن السابعة؟ · هل تحافظين على صلاة السنن الرواتب؟ · كم مقدار صيامكِ في شهر الله المحرم؟ · هل تفكرت بأعمالك الماضية قبل نهاية العام؟
· هل أنتِ موظفة؟ · هل تنوين المحافظة على قيام الليل بعد رمضان؟ هل تصلين التهجد في هذه الليالي العشر؟ · إذا سابّك أحد، هل تقولين "إني صائمة"؟ (· هل ستكثرين الصيام في شعبان؟ · كيف حال دعائك لإخوانك في هذه الأيام العصيبة؟
· هل ستقضين إجازتك في:· هل تشتركين في منتديات مختلطة؟· ما تقييمكِ في تصميم منتديات الركن الجديدة؟ · بعد جريمة الرسومات، هل ازددت تمسكًا بالسّنة؟ · كم ستصومين في شهر محرم؟ · هل تميز عامكِ هذا بأعمال صالحة أفضل من قبل؟1799 أصوات)
· هل ستزيدين من القيام والصيام والأعمال الصالحة في 10 ذي الحجة؟ · هل بدأتِ بتعلم أمور الحج؟ · هل ستحافظين على قيام الليل بعد رمضان؟هل ستحيين العشر الأواخر؟ · هل ستقاطعين برامج التلفاز السيئة خلال رمضان؟ · هل تنوين جعل هذا الرمضان مميزا عن كل عام؟· هل تصلين صلاة استخارة قبل اتخاذك قرارا ؟ · هل تضيعين وقتكِ أثناء تصفحكِ للإنترنت؟ · هل تبرّين والديكِ (أحياء وأمواتًا)؟
· هل ستحتفلين بالمولد النبوي المبتدع؟ · هل "تحفّين" حاجبيكِ (النمص)؟ · هل شهدتِ صلاة عيد الأضحى؟ · هل ربطتِ بين انتشار المعاصي وزلزال آسيا؟ · هل تدركين الهجمات المعادية لعقيدتك ومبادئك العالية؟ · "اللهم إني صائمة" هل تقولينها لمن أساء لكِ؟
· هل تكفلين يتيمًا؟
· هل تَصلين رحمكِ؟ · هل تقضين عطلة صيفية في بلاد الغرب؟
· هل تحثين أقاربك الرجال على الجهاد؟· هل تحافظين على صلاة الفجر؟ · هل حججت هذا العام؟ · كم مقدار صيامك من 10 ذي الحجة؟ · كم فتاة دعوتها للإسلام؟
· هل ستفتحين صفحة جديدة مع الله في رمضان؟ · هل تحافظين على أذكار الصباح والمساء؟ · هل وضعت برنامجاً لاستغلال الإجازة الصيفية؟
· هل لاحظت ازدياد تديّن من حولك في هذه الأيام؟ · هل أعددت وقفة حساب بمناسبة نهاية العام؟ · هل ستصومين بإذن الله العشر جميعها؟ · هل أنتِ: · كم مرة ختمت القرآن الكريم في رمضان؟ · هل تنوين أن تجعلي مـن هـذا الرمــضـان شــهــراً للــتــوبـة؟
· هــل وضـعـت خــطـة دعوية للعام الدراسي الجديد؟· هل وضعت خطة دعوية للعام الدراسي الجديد؟ · هل تفضلين الاستماع إلـى مـحاضرات مـن إلقــــاء النــســـاء؟ · هل أنت متفائلة بمستقبل المسلمين؟· هل تحملين همّ المسلمين؟ · هل تنوين بدء صفحة جديدة مع بدء العام الجديد؟ · كمال حجابك · نوع صيامك التطوع · ما مقدار وردك اليومي من القرآن الكريم؟


    الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-20, 23:08